اليمن

الرئيس اليمني يشدد على أن "وحدة التراب اليمني هي أساس مبدئي للمواطنة المتساوية"

شدد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم السبت على أن "وحدة التراب اليمني هي أساس مبدئي للمواطنة المتساوية والعيش الكريم لكل اليمنيين".
وقال الرئيس اليمني خلال لقاء الرئيس اليمني اليوم وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد وعددا من القادة العسكريين إن "اليمن بحاجة دوما إلى الجاهزية من أجل محاربة الإرهاب ودك أوكاره أينما وجدت في أرض اليمن".

200 طالب يمني في الجزائر يطالبون بإقالة الملحق الثقافي لسفارة اليمن بالجزائر

تجددت الحركة الاحتجاجية للطلبة اليمنيين بالجزائر مطالبة بتنحية الملحق الثقافي الذي يتهمه الطلبة بالفساد المالي وسوء التسيير .

مقتل 22 عنصرا في هجوم انتحاري على معسكر للجيش جنوب اليمن

قتل 14 جنديا يمنيا بينهم ضابط و8 من عناصر "تنظيم القاعدة" الارهابي وأصيب العشرات في هجوم انتحاري اليوم الجمعة على معسكر للجيش بمحافظة أبين جنوب اليمن.

الأجهزة الأمنية اليمنية تؤمن خروج 116 عاملا تركيا من صنعاء

كشفت وزارة الداخلية اليمنية اليوم الأحد أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تأمين خروج 116 عاملا تركيا من المدينة السياحية بصنعاء كانوا قد لجأوا إليها أثناء أحداث الشغب والفوضى والاعتداء على السفارة الأمريكية بصنعاء.

الرئيس اليمني يجري تعديلاً وزارياً محدوداً عقب نجاة وزير الدفاع اليمني من محاولة اغتيال

أجرى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم الثلاثاء، تعديلاً وزارياً محدوداً محدودا في حكومة الوفاق برئاسة محمد سالم باسندوة، بالإضافة إلى مسؤولين في الأجهزة الأمنية يعتبرون من الموالين للرئيس السابق علي عبد الله صالح.

وأعلن التلفزيون الرسمي في اليمن أن عبد ربه أقال رئيس الأمن الوطني "المخابرات" علي العنسي ومدير مكتب قائد القوات المسلح الأخ غير الشقيق للرئيس السابق علي صالح الأحمد.

مقتل 12 مدنيا في قصف لطائرة أمريكية بدون طيار شرق اليمن

قتل 12 مدنيا اليوم الأحد في قصف لطائرة بدون طيار أمريكية في محافظة البيضاء 276 كم جنوب شرق العاصمة اليمنية صنعاء وفقا لمسؤول محلي.
ونقلت مصادر صحفية عن المسؤول قوله أن طائرة بدون طيار أمريكية قصفت بالخطأ مواطنين أثناء مرورهم بالقرب من سيارة تقل قيادي بارز في تنظيم القاعدة في مديرية "ولد ربيع" بمنطقة رداع محافظة البيضاء مما أسفر عن مقتل 12 منهم.

مقتل 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين في تفجير انتحاري جنوب اليمن

لقي 3 أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب 4 آخرون اليوم الأحد في هجوم انتحاري استهدف مسجدا بمديرية مودية بمحافظة أبين جنوب اليمن.
ونقلت مصادر إعلامية عن مصدر أمني يمني تصريحه أن "انتحاريا من جماعة أنصار الشريعة المرتبطة بتنظيم القاعدة استهدف مسجد الأنصار حيث يتواجد عناصر اللجان الشعبية التي دحرت التنظيم قبل أشهر مما أدى إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة 4 آخرون أحدهم في حالة خطيرة".

إرتفاع حصيلة الهجوم على مقر المخابرات اليمنية في عدن الى 20 قتيلا و13 جريحا

إرتفعت حصيلة الهجوم الإنتحاري الذي استهدف اليوم السبت مقر المخابرات اليمنية في مدينة عدن كبرى مدن جنوب اليمن الى 20 قتيلا و13 جريحا.
وقال مصدر طبي ان حصيلة القتلى الذين سقطوا في الهجوم على مبنى المخابرات في عدن إلى 20 قتيلا جمعيهم جنود فيما أصيب 13 آخرون بينهم 3 مدنيين.

الداخلية اليمنية تعلن مقتل 155 من عناصر الأمن منذ مطلع العام الجاري

لقي 155 عنصرا من قوات الأمن مصرعهم خلال مواجهة الإرهاب والجريمة منذ مطلع العام الجاري وفقا لما أعلنته وزارة الداخلية اليمنية اليوم الثلاثاء .
وقال الموقع الرسمى للداخلية اليمنية أن " الوزارة قدمت 155 شهيدا منذ مطلع العام 2012 وحتى الـ 15 من شهر جوان الجاري من ضمنهم 9 ضباط من رتب مختلفة بالإضافة إلى سقوط 665 جريحا ".

مصرع العشرات من عناصر "القاعدة " فى ضربات للقوات الجوية اليمنية بشرق البلاد

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية اليوم السبت مصرع وإصابة العشرات من عناصر تنظيم القاعدة فى ضربات جوية استهدفت مواقعهم فى محافظة شبوة بشرق اليمن .
وذكر مركز الإعلام المنى التابع للوزارة أن "ضربات جوية استهدفت تنظيم القاعدة فى المحافظة أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من العناصر الإرهابية فى منطقتي رضوم والحوطة ".

Pages

Subscribe to RSS - اليمن