البحرين

الجزائر تعلن استعدادها لقيادة وساطة بين إيران والبحرين

أعلن مراد مدلسي وزير الخارجية الجزائري اليوم الاثنين أن بلاده مستعدة لقيادة وساطة بين إيران والبحرين لمصلحة البلدين.

الجزائر والبحرين تتفقان على تفعيل اللجنة المشتركة قبل نهاية السنة

اتفقت الجزائر و البحرين اليوم الإثنين على تفعيل اللجنة المشتركة بين البلدين قبل نهاية السنة مؤكدين نيتهما في توسيع رقعة تعاونهما الثنائي ليشمل مختلف القطاعات.

وزير خارجية البحرين يشرع في زيارة الى الجزائر تدوم يومين

شرع اليوم الأحد وزير خارجية مملكة البحرين الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة في زيارة الى الجزائر تدوم يومين بدعوة من وزير الشؤون الخارجية السيد مراد مدلسي.
و كان في استقباله بمطار هواري بومدين الدولي السيد مدلسي.
وزير خارجية البحرين يشيد بموقف الجزائر تجاه القضايا العربية الراهنة

البحرين: تعيين الأمير سلمان بن حمد نائباً لرئيس الوزراء

أصدر الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين اليوم الاثنين مرسوما ملكيا يقضي بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلـى نائبـاً أول لرئيـس مجلـس الـوزراء لتطـويـر أداء أجهـزة السلطـة التنفيذيـة .

مقتل شخصين وإصابة 300 آخرين خلال أعمال شغب بالبحرين

لقي شخصان على الأقل مصرعهما وأصيب قرابة 300 شخص خلال أعمال شغب بالبحرين حسبما أفادت به تقارير أمنية اليوم الأحد.
وذكرت التقارير الأمنية بأن "شخصين لقيا مصرعهما فيما أصيب 75 عنصرا منحفض النظام ومائتي مواطن" وذلك خلال تصاعدت لأعمال العنف والشغب والمواجهات بين المحتجين في البحرين وقوات الأمن العام مع حلول الذكرى الثانية للأحداث التي وقعت في المنامة.

المعارضة البحرينية تعلن مشاركتها في الاجتماع التمهيدي للحوار الوطني

أعلنت المعارضة البحرينية اليوم الأحد أنها ستشارك في الاجتماع التمهيدي للحوار الوطني قبل ساعات من انطلاقه لمناقشة تسع نقاط طرحتها في رسالة وجهتها الى الحكومة "ولازالت تنتظر الردود عليها".

وزيرة الاعلام البحرينية تؤكد على دعوة القوى السياسية في بلادها الى "استكمال الحوار"

أكدت وزيرة الدولة البحرينية لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الحكومة سميرة بن رجب "دعوة السلطة السياسية في مملكة البحرين لجميع القوى السياسية لاستكمال حوار التوافق الوطني إيمانا منها بأن المشاكل المطروحة لا يمكن أن تحل إلا عن طريق الحوار والتوافق الوطني".

البحرين: مواجهات بين الشرطة و متظاهرين على خلفية مقتل شاب في احتجاجات سابقة

واجهت شرطة مكافحة الشغب فى البحرين باستعمال الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت ألاف المحتجين الذين خرجوا في مسيرة على خلفية مقتل فتى يبلغ يبلغ 17 سنة فى اشتباكات فى الشوارع فى وقت سابق مع قوات الأمن.
وذكرت وسائل اعلامية اليوم الأحد أن آلاف الأشخاص شاركوا فى مسيرة تشييع جنازة المحتج الذي قتل في وقت سابق وهتفوا بشعارات مناهضة للحكومة ولوحوا بعلم البحرين.

المعارضة البحرينية تحمل الحكومة المسؤولية عما يحدث من جرائم وترويع أثناء المسيرات

حمل نائب الأمين العام لجمعية العمل الوطني الديمقراطي المعارضة في البحرين رضا الموسوي الحكومة المسؤولية عما يحدث من جرائم وترويع وأعمال خارجة على القانون التي تخللت المسيرات غير المرخصة التي خرجت الجمعة الماضي.

المعارضة البحرينية تحمل الحكومة المسؤولية عما يحدث من جرائم وترويع أثناء المسيرات

حمل نائب الأمين العام لجمعية العمل الوطني الديمقراطي المعارضة في البحرين رضا الموسوي الحكومة المسؤولية عما يحدث من جرائم وترويع وأعمال خارجة على القانون التي تخللت المسيرات غير المرخصة التي خرجت الجمعة الماضي.

Pages

Subscribe to RSS - البحرين