دحو ولد قابلية

الاجراءات الأمنية الخاصة بشهر رمضان "عادية وليست اسثتنائية"

أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية دحو ولد قابلية اليوم السبت بالجزائر العاصمة أن "الاجراءات الأمنية الخاصة بشهر رمضان طبيعية وعادية وليست اسثتنائية".

ولد قابلية : طلبات اعتماد الاحزاب السياسية الجديدة ستدرس وفق القانون المعمول به

أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية دحو ولد قابلية اليوم السبت بالجزائر العاصمة أن طلبات الاعتمادات بالنسبة للأحزاب السياسية الجديدة "سيتم دراستها وفق القانون المعمول به".

عملية القضاء على الأسواق الفوضوية ستبلغ 90 بالمائة مع حلول شهر رمضان

أكد وزير الداخلية و الجماعات المحلية دحو ولد قابلية اليوم الإثنين بالجزائر العاصمة أن عملية القضاء على الأسواق الفوضوية ستبلغ نسبة 90 بالمائة مع حلول شهر رمضان حيث مكنت لحد الساعة من توفير ما لا يقل عن 40 ألف منصب عمل قار.

ولد قابلية: لا توجد إجراءات استثنائية خلال شهر رمضان فيما يخص الأمن

أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية السيد دحو ولد قابلية اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة أنه لن تكون هناك إجراءات "استثنائية" لضمان الأمن خلال شهر رمضان باستثناء تعزيز تعداد مصالح الأمن.

الجزائر تؤكد أن مسألة استتباب الأمن في منطقة المغرب العربي مسؤولية الجميع

أكد وزير الداخلية و الجماعات المحلية دحو ولد قابلية اليوم الأحد بالرباط أن مسألة الأمن في منطقة المغرب العربي هي مسؤولية الجميع و تتطلب تضافر الجهود لإقامة تعاون مغاربي حقيقي و فعال في هذا المجال.

ولد قابلية: فتح الحدود بين المغرب والجزائر قريبا

اعلن وزير الداخلية دحو ولد قابلية الاحد اثر اجتماع وزراء داخلية دول اتحاد المغرب العربي بالرباط ان مسالة اعادة فتح الحدود البرية بين الجزائر والمغرب ستجد حلا "في وقت ليس ببعيد".
وقال في تصريحات صحافية ان اعادة فتح هذه الحدود المغلقة منذ عقود "مسالة تحظى بالأولوية" و"اذا سرعنا عملية التفاوض (..) يمكن ان تجد حلها في وقت ليس ببعيد".

ولد قابلية يؤكد من المغرب أن الجزائر ما انفكت تساند مبدأ تقرير مصير الشعوب

أكد وزير الداخلية و الجماعات المحلية السيد دحو ولد قابلية اليوم الاحد بالرباط أن الجزائر ما انفكت تساند مبدأ تقرير مصير الشعوب الذي نصت عليه لوائح منظمة الامم المتحدة.
و خلال ندوة صحفية مشتركة لوزراء داخلية بلدان اتحاد المغرب العربي صرح ولد قابلية بخصوص مسألة الصحراء الغربية أن "الجزائر ما انفكت تساند مبدأ تقرير مصير الشعوب الذي نصت عليه لوائح منظمة الأمم المتحدة و مجلس الأمن الأممي".

Subscribe to RSS - دحو ولد قابلية