شريف رحماني

البناء المعدني : التوقيع على اتفاقي شراكة بين الجزائر و البرتغال

تم اليوم الاثنين بالجزائر التوقيع على عقدين للمساهمين بين شركات عمومية تابعة لشركة تسيير المساهمات -البناء المعدني و شركتين برتغاليتين من أجل صناعة عتاد تخزين المحروقات و تغليف البنايات.

التقرير حول جو الاعمال في الجزائر سيعرض على الحكومة في غضون الايام العشر القادمة

صرح السيد شريف رحماني وزير الصناعة والمؤسسة الصغيرة والمتوسطة وترقية الاستثمار ان التقرير حول تحسين جو الاعمال في الجزائر سوف يعرض على الحكومة في الايام العشر المقبلة.
و اكد الوزير على هامش المنتدي الاقتصادي والاجتماعي الخاص بخمسينية الاستقلال ان تقرير الجزائر حول تحسين جو الاعمال قد تم ارساله الى البنك الدولي "و سيعرض على الحكومة في غضون عشرة ايام".

شريف رحماني: استكمال المفاوضات من أجل استعادة مركب الحجار خلال هذه الصائفة

تهيمن القضايا الاقتصادية والأزمة السورية على جدول أعمال قمة مجموعة الثماني للدول الصناعية الكبرى اليوم الاثنين في ايرلندا الشمالية وسط اجراءات أمنية مشددة.
وسيفتتح رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون قمة المجموعة حيث سيناقش قادتها خلال يومين مسألة دفع عجلة النمو والازدهار في العالم إلى جانب التجارة والشفافية ومكافحة الارهاب.

شريف رحماني يكشف عن إجراءات جديدة لرفع التجريم عن فعل التسيير

أشار وزير الصناعة و المؤسسات الصغيرة و المتوسطة و ترقية الاستثمارات السيد شريف رحماني اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة إلى أن الحكومة ستتخذ قريبا إجراءات جديدة تتعلق برفع التجريم عن فعل التسيير.

الجزائر و اسبانيا يوقعان على 5 اتفاقيات شراكة

تم التوقيع اليوم الاثنين على خمس بروتوكولات اتفاقات شراكة صناعية لاسيما في قطاعات البناء و الاشغال العمومية و الري و الكيمياء والميكانيك و الهندسة بين مؤسسات جزائرية و اسبانية خلال منتدى الاعمال الجزائري-الاسباني الذي انعقد بالجزائر.

إنتاج بقسنطينة أول محمل بالعلامة الألمانية "ليبهر"

أشرف وزير الصناعة و المؤسسات الصغيرة و المتوسطة و ترقية الاستثمار، شريف رحماني، اليوم الأحد بعين سمارة بولاية قسنطينة على حفل إنتاج أول محمل "مصنوع بالجزائر" يحمل العلامة الألمانية "ليبهر".

شريف رحماني بباريس من اجل تعزيز العلاقات الاقتصادية الجزائرية-الفرنسية

شرع وزير الصناعة و المؤسسات الصغيرة و المتوسطة وترقية الاستثمار السيد شريف رحماني اليوم الثلاثاء في زيارة عمل إلى باريس تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية بين الجزائر و فرنسا في ضوء القرارات التي اتخذت بمناسبة زيارة الدولة التي قام بها إلى الجزائر الرئيس الفرنسي يومي 19 و 20 ديسمبر الماضي.

Subscribe to RSS - شريف رحماني