عبد المالك سلال

حوصلة زيارة الوزير الأول إلى ولاية تيزي وزو

ركز الوزير الأول، عبد المالك سلال كثيرا على ضرورة تثمين العنصر البشري و دعم التنمية الاقتصادية للنهوض بالاقتصاد الوطني. هي أهم النقاط التي يجب الإشارة إليها في الزيارة التي قادته إلى ولاية تيزي وزو و التي عاين خلالها عدة مشاريع اجتماعية و اقتصادية، بالإضافة إلى لقائه مع المجتمع المدني.

سلال في بتيزي وزو هذا الثلاثاء لإطلاق وتدشين عديد المشاريع المهيكلة

يقوم الوزير الأول السيد عبد المالك سلال غدا الثلاثاء بزيارة عمل الى ولاية تيزي وزو حيث سيشرف على إطلاق وتدشين العديد من المشاريع المهيكلة الموجهة لدفع العجلة التنموية بالمنطقة.

المتفوقون في بكالوريا 2013 يكرمون من طرف الوزير الاول عبد المالك سلال

كرم اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة المتفوقون في إمتحان شهادة البكالوريا دورة جوان 2013 في حفل أشرف عليه الوزير الأول عبد المالك سلال.

سلال: الجزائر تعمل على إضفاء بعد دائم و استراتيجي على علاقاتها مع الاتحاد الاوروبي

أكد الوزير الأول السيد عبد المالك سلال اليوم الأحدبالجزائر أن الجزائر تعمل على إضفاء بعد "دائم" و "استراتيجي" على علاقاتها مع الاتحاد الاوروبي.

سلال: المقصيون من امتحان البكالوريا سيعيدون السنة العام المقبل

أكد الوزير الأول عبد المالك سلال اليوم السبت بالجزائر العاصمة أن المقصيين في شهادة البكالوريا لدورة جوان 2013 جراء حالات الغش التي تم تسجيلها سيعيدون السنة العام المقبل.
وقال السيد سلال في تصريح للصحافة على هامش اختتام الدورة الربيعية للمجلس الشعبي الوطني انه لن يكون هناك مقصيون في البكالوريا مضيفا بأنهم "سيعيدون السنة العام المقبل".

سلال: الدولة ستجند كل إمكانياتها لإعادة أفراد الجالية الجزائرية المقيمة بمصر إذا ما اقتضت الضرورة

طمأن الوزير الأول عبد المالك سلال اليوم السبت بالجزائر العاصمة بأن أفراد الجالية الجزائرية المتواجدة بمصر "بخير" مؤكدا بأن الدولة ستجند كل إمكانياتها لضمان سلامتهم وإعادتهم إلى أرض الوطن إذا ما اقتضت الضرورة ذلك.

سلال يحل بدار السلام للمشاركة في الحوار الشامل 2013 حول الشراكة الذكية

حل الوزير الأول عبد المالك سلال اليوم الجمعة بدار السلام (تانزانيا) حيث سيمثل رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة في الاجتماع حول الحوار الشامل 2013 حول الشراكة الذكية.
و من المقرر ان ينعقد هذا الاجتماع -الذي سيتناول موضوع " ترقية التكنولوجيا كعامل للتحول الاجتماعي الاقتصادي في افريقيا: وسيلة الشراكة الذكية في افريقيا"- من اليوم الجمعة الى بعد غد الاحد .

اتفاق بين الجزائر و "ار 20 " لفتح مكتب تابع لهذه المنظمة غير الحكومية بوهران

استقبل الوزير الأول عبد المالك سلال اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة الحاكم السابق لكاليفورنيا(الولايات المتحدة) أرنولد شوارتسنيغر رئيس المنظمة غير الحكومية "أر20 " الذي يقوم بزيارة الى الجزائر تدوم ثلاثة أيام.
وقد جرى اللقاء بحضور وزير التهيئة العمرانية والبيئة والمدينة السيد عمارة بن يونس.

سلال يعلن عن تنظيم ثلاثية في شهر سبتمبر تخصص لتسهيل اجراءات الاستثمار

اعلن الوزير الاول عبد المالك سلال اليوم الاثنين بسوق اهراس عن تنظيم اجتماع للثلاثية في شهر سبتمبر المقبل يجمع الحكومة و ممثلي العمال و مسؤولي منظمات ارباب العمل من اجل دراسة الوسائل الكفيلة "بتسهيل" و "تحسين" اجراءات الاستثمار.

التحضيرات لشهر رمضان محور لقاء بين الحكومة و الولاة بعد هذا الأربعاء بالجزائر العاصمة

ستكون التحضيرات لشهر رمضان وموسم الاصطياف محور لقاء يجمع بعد غد الأربعاء بالجزائر العاصمة الحكومة و الولاة برئاسة الوزير الأول السيد عبد المالك سلال.

Pages

Subscribe to RSS - عبد المالك سلال