رياضات فردية

توفيق مخلوفي سيغيب عن البطولة العالمية بموسكو

سيغيب البطل الاولمبي العداء الجزائري توفيق مخلوفي, المتواجد في فترة نقاهة, عن البطولة العالمية لألعاب القوى المقررة من 10 الى 18 أوت المقبل بموسكو (روسيا) حسبما علم اليوم الخميس من مناجيره.
وأوضح محمد عزوق في تصريح ل''واج'' قائلا ''مخلوفي يمر بمرحلة نقاهة لمدة ثلاثة أشهر بسبب مرض معدي تعرض له في اسبانيا. لن يشارك في البطولة العالمية بموسكو شهر أوت المقبل''.

جائزة كندا الكبرى: فيتل يحرز المركز الاول

احرز سائق ريد بول-رينو الالماني سيباستيان فيتل بطل العالم في الاعوام الثلاثة الاخيرةالمركز الاول في جائزة كندا الكبرى، المرحلة السابعة من بطولة العالم للفورمولا واحد، اليوم الأحد على حلبة جيل فيلنوف في مونتريال.

نادال يحرز اللقب الثامن ويواصل احتكاره ببطولة رولان جاروس

واصل الاسباني رافايل نادال المصنف ثالثا احتكاره للقب فردي الرجال في بطولة رولان جاروس الفرنسية لكرة المضرب، ثاني البطولات الاربع الكبرى، واعتلى منصة التتويج للمرة الثامنة اثر فوزه على مواطنه دافيد فيرر الرابع 6-3 و6-2 و6-3 في المباراة النهائية اليوم الاحد.

دي رستا الأسرع في تجارب كندا الأولى

تصدر الأسكتلندي بول دي رستا متسابق فريق "فورس إنديا" التجارب الحرة الأولى من جائزة كندا الكبرى في الفورمولا1 (المرحلة السابعة من بطولة العالم)، وذلك في المنافسة التي أقيمت يوم الجمعة 7 جوان على حلبة "جيل جيلنوف". وأنهى دي رستا أسرع لفة مسجلا زمنا قدره 1.21.0 دقيقة ، متفوقا على سائق "مكلارن" البريطاني جينسون باتون، الذي تقدم على الفرنسي رومان غروجان سائق "لوتس" الذي سيتراجع 10 مراكز من مكان تأهله بسبب الحادث الذي تسبب به في الجولة الماضية في سباق موناكو.

نادال إلى نهائي بطولة فرنسا للتنيس

تأهل الاسباني رفائيل نادال المصنف الثالث إلى الدور النهائي في بطولة فرنسا المفتوحة للتنيس. وتغلب نادال على الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين بنتيجة 6-4 و3-6 و6-1 و6-7 و9-7 في الدور قبل النهائي لمنافسات فردي الرجال في البطولة التي تعد ثاني البطولات الأربع الكبرى لهذا العام.

توفيق مخلوفي يتوج بالوسام الذهبي للجنة الاولمبية الدولية

توج البطل الاولمبي الجزائري لسباق 1500 م في اولمبياد لندن 2012, توفيق مخلوفي اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة بالوسام الذهبي للجنة الاولمبية الدولية, عرفانا له لمجهوداته ومساهمته في ترقية الرياضة الجزائرية.
وصرح وزير الشباب والرياضة محمد تهمي," أن تتويج مخلوفي هو عرفان له بمجهوداته, جديته ومثابرته وروح المنافسة لديه, علاوة على تشريفه الجزائر ورفع رايتها في سماء لندن".

نادال بطلاً لـ بطولة مدريد للمرة الثالثة في مسيرته

توج الإسباني رافايل نادال المصنف خامسا بلقب بطل دورة مدريد الدولية لكرة المضرب، رابع دورات الألف نقطة للماسترز والبالغة جوائزها المالية 265ر368ر3 ملايين يورو للرجال و254ر033ر4 ملايين للسيدات، للمرة الثالثة في مسيرته وذلك بفوزه السهل على السويسري ستانيسلاس فافرينكا الخامس عشر 6-2 و6-1 الأحد في المباراة النهائية.

شوماخر يعود لحلبات الفورمولا

قالت شركة مرسيدس الألمانية لصناعة السيارات أمس الخميس إن سائق فريقها السابق في بطولة فورمولا 1 الألماني مايكل شوماخر الذي سبق له الفوز ببطولة العالم سبع مرات سيقود سيارته السابقة مرة أخرى في ظهور استعراضي على مضمار حلبة نوربيرجرينج الألمانية في مايو المقبل.

سباق الدرجات: انطلاق طواف دورة الجزائر

انطلقت دورة الجزائر-2013 للدراجات (11-23 مارس), يوم الإثنين, بمشاركة 107 متسابق يمثلون 14 بلدا, بمسار يمتد على مسافة اكثر من 900 كلم.

ومن المنتظر أن تحط دورة الجزائر التي أعطى وزير الشباب والرياضة محمد تهمي إشارة انطلاقها ب16 ولاية, يعبر خلالها المتسابقون 350 بلدية, بمشاركة 18 فريقا وهم: 12 تشكيلة أوروبية, وثلاثة إفريقية ومثيلتها جزائرية.

Pages

Subscribe to RSS - رياضات فردية