رياضة

انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم هذا الجمعة

تعود اليوم الجمعة الرايطتين الاولى و الثانية بعد توقف دام 3 اشهر " موبيليس" لتشغل الشارع الرياضي و انصار الاندية الجزائرية . و سيتنافس في البطولة المحترفة الثانية 16 ناديا على مدار 30 جولة ضمن الرابطة الثانية المحترفة على ثلاثة تاشيرات ثمينة نحو القمة .ويفتتح الموسم بلقاء مقدم بعمر حمادي بين نصر حسين داي و مولودية بجاية .

مونديال قطر لكرة اليد: الجزائر ضمن المجموعة الثالثة رفقة فرنسا و مصر

أسفرت عملية القرعة الخاصة بمونديال كرة اليد (رجال) التي أجريت هذا الأحد بالعاصمة القطرية الدوحة على وقوع الجزائر في المجموعة الثالثة إلى جانب فرنسا حاملة اللقب الأوروبي.

وتضم المجموعة الثالثة إلى جانب الجزائر صاحبة اللقب الإفريقي و فرنسا كلا من السويد و مصر و جمهورية التشيك و الإمارات العربية المتحدة حيث ستنطلق منافسات هذه التظاهرة الرياضية العالمية يوم 15 يناير 2015 إلى غاية الفاتح من فبراير المقبل.

و يتأهل إلى الدور الثمن النهائي أصحاب المراتب الأربعة الأولى في حين يلعب أصحاب المراتب الخامسة والسادسة المقصون كأس رئيس الإتحادية الدولية لكرة اليد من أجل الترتيب العام.

رئيس نادي موناكو يطالب بكاسياس مقابل رودريغيز

طالبت إدارة موناكو الفرنسي إدخال حارس مرمى ريال مدريد، إيكر كاسياس، إلى صفقة بيعالكولومبي جيمس رودريغيز، خاصة بعد انضمام الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس للملكي.

وذكرت صحيفة بيرنابيو ديجيتال الإسبانية أنَّ رئيس نادي موناكو، ديمتري رايبولوفليف، يريد إدخال أيضاً فابيو كوينتراو، سامي خضيرة وحتى دييغو لوبيز إلى الصفقة، إلا أن الإدارة الملكية رفضت التخلي عن هذه الأسماء بشكل قاطع

الرئيس بوتفليقة : وحيد حليلوزيتش يجب أن يبقى على رأس الفريق الوطني لكرة القدم

طلب رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة اليوم الأربعاء من رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة إبقاء المدرب وحيد حليلوزيتش على رأس الفريق الوطني لكرة القدم .

وخلال استقبال جرى بالجزائر العاصمة بحضور المدرب البوسني قال الرئيس بوتفليقة "وحيد (حليلوزيتش) يجب أن يبقى معنا. لدينا فريق كبير".

و أجاب المدرب الوطني مبتسما "لم يكن الأمر هينا دوما لكن لا بد من الاستمرار بنفس هذه الحركية. فبفضل مهاراتنا أصبحنا مدللي البرازيليين".

مونديال البرازيل 2014: البرازيل تفتك تأشيرة التاهل الى ربع النهائي بشق الانفس أمام الشيلي بضربات الترجيح

بشق الأنفس تمكن منتخب السامبا هذا السبت من إفتكاك تأشيرة التأهل الأولى الى الدور الربع النهائي لنهائيات كأس العالم 2014 أمام منتخب الشيلي ، بضربات الترجيح ، بعد أن إنتهى اللقاء بين الفريقين في وقتيه الرسمي والإضافي بنتجية التعادل هدف لهدف (1-1) .

فوق أرضه وأمام جمهوره تطلب من منتخب السامبا اللجوء الى ضربات الترجيح لإفتكاك هذه التأشيرة ، بنتيجة (3-2) ، في بيلو هوريزونتي هذا السبت.

مونديال البرازيل 2014: أوليفر بيرهوف مناجير المنتخب الألماني يشدد على ضرورة اللعب بجدية ضد الجزائر في مقابلة الدور ثمن النهائي

شدد مناجير المنتخب الألماني لكرة القدم أوليفر بيرهوف هذا السبت على ضرورة أن يلعب منتخب "المانشافت" بكل جدية أمام نظيره الجزائري في مباراة الفريقين المقررة يوم الاثنين ببورتو أليغري البرازيلية ضمن الدور ثمن النهائي لمونديال-2014 (12 يونيو-13يوليو).

مونديال البرازيل 2014: كولومبيا تتأهل على حساب الأرغواي وهدافها ينذر البرازيل في الربع النهائي

في مقابلة الدور ربع النهائي الثانية ، التي لعبت ليلة هذا السبت ، تمكن منتخب كولومبيا من قهر منتخب الأرغواي بنتيجة هدفين لصفر (2-0) . وذلك بفضل الهدفين اللذين سجلهما إكتشاف الدورة صانع العاب المنتخب الكولومبي رقم 10 راميز رودريغاز هداف المونديال لحد الآن ، وأحسن لاعب في المونديال الى غاية الدور ثمن النهائي.

الجزائر تفوز برباعية ضد كوريا الجنوبية

نكبة السابع عشر جوان أمام بلجيكا ، اصبحت من الماضي ، واستطاع الخضر رفع رأسهم وراس الجزائر والعرب عاليا في سماء البرازيل بعد الفوز الساحق والجميل ضد منتخب كوريا هذا الاحد بملعب بييرا ريو بمدينة بورتو أليغري البرازيلية ، بأربعة أهداف مقابل اثنين (4-2).

وقد أهدى الناخب الجزائري وحيد حاليلوزيتش في أول تصريح للصحافة بعد هذا الفوز للشعب الجزائري معبرا عن سعادته للكيفية التي أدى بها اللاعبون المقابلة .

طبيب المنتخب الوطني يؤكد جاهزية يبدة .. ، وقريشي"لدينا فكرة للحد من خطورة بلجيكا"

اكد مساعد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، نور الدين قريشي ، هذا الأحد أن الطاقم الفني للخضر يمتلك فكرة للحد من زحف المنتخب البلجيكي في مباراة يوم الثلاثاء بمدينة بيلو أوريزينتي (سا 00ر17
بتوقيت الجزائر، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثامنة لمونديال-2014 .

Pages

Subscribe to RSS - رياضة