أخبار الرياضة

شان أورنج (جنوب إفريقيا 2014): قمّة ناريّة بين ليبيا و غانا

سيكون عشّاق كرة القدم الإفريقيّة على موعد، عشيّة اليوم الجمعة 17 جانفي، مع قمّة ناريّة بين ليبيا و غانا لحساب الجولة الثانية من المجموعة ج لبطولة إفريقيا للأمم (شان أورنج 2014).
و نجح ” فرسان المتوسّط” في تحقيق فوز هامّ في أوّل ظهور لهم في هذا الموعد الإفريقي أمام ” الأسود السوداء” لأثيوبيا (2-0)، في حين نجحت “النجوم السوداء”، من ناحيتها، في التغلّب على “الشياطين الحمر” للكونغو (1-0).

كاس أمم إفريقيا: معاقبة نسيمة دوب

عاقبت الكنفدرالية الإفريقية لكرة اليد قائدة المنتخب النسوي الجزائري نسيمة دوب بمباراة واحدة نافذة ضمن فعاليات البطولة الإفريقية للعبة التي تحتضنها الجزائر منذ أمس الخميس, حسبما ما علمته واج من الهيئة الرياضية القارية. وتلقت دوب بطاقة حمراء في افتتاح المسابقة خلال المباراة أمام السنغال (27-27). وقررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي أيضا تغريم اللاعبة الجزائرية بمبلغ 100 أورو, وفق ذات المصدر. وتغيب لاعبة المجمع البترولي عن المقابلة الثانية للمنتخب الوطني أمام الكامرون عشية اليوم (45ر14 سا) لحساب المجموعة الأولى.

اختتام الطبعة ال17 للالعاب المتوسطية 2013

اختتمت مساء اليوم الأحد الطبعة ال17 للألعاب المتوسطية التي احتضنتها مدينة مرسين التركية (20-30 جوان) بحفل عثماني خالص فيما تسلمت مدينة تاراغوني الاسبانية راية استضافة النسخة المقبلة لهذه الألعاب.
وتميز الحفل الاختتامي لهذا الموعد المتوسطي بعد 11 يوما من المنافسات باستعراضات فلكلورية و فنية تعكس ثراء هذا البلد و تاريخه و ثقافته المتنوعة.

مباراة استعراضية لريال مدريد بكامل نجومه في الجزائر

كرت تقارير صحافية أن ريال مدريد الاسباني سيحل ضيفا على الجزائر خلال شهر رمضان الكريم حيث يجري مباراة استعراضية على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائر.

ووفقا لصحيفة الشروق فإن النادي الملكي قبل دعوة شركة "موبيليس" للهواتف من أجل إقامة مباراة استعراضية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لاستقلال الجزائر.

بطولة امم افريقيا للمحليين -2014 : الجزائر تنسحب من التصفيات

قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم سحب المنتخب الوطني للمحليين من تصفيات بطولة امم افريقيا-2014 , حسب ما اعلنته اليوم الثلاثاء الهيئة الفديرالية على موقعها الالكتروني.
وفسرت الاتحادية هذا القرار بانه راجع " لعدم القدرة على امتلاك فريق تنافسي", تحسبا للمواجهتين امام المنتخب الليبي وهذا جراء "الاصابات المتعددة" للاعبي الفريق الجزائري .

الفيفا يؤجل تأهل المنتخب التونسي في التصفيات المونديالية

لا حديث الآن في الشارع الرياضي التونسي، إلا عن قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا), منح ثلاثة نقاط لمنتخب الرأس الأخضر بعد الشكوى التي كان قد تقدم بها اعتراضاً على مشاركة أحد لاعبي منتخب غينيا الاستوائية.

تعثر مالي أمام البينين (2-2) وتأهل الجزائر إلى الدور التصفوي الثالث

تأهل المنتخب الجزائري لكرة القدم إلى الدور التصفوي الثالث المؤهل لكأس العالم 2014 بالبرازيل بعد نتيجة التعادل (2-2) التي حققها المنتخب المالي أمام نظيره البينيني اليوم الاحد بباماكو ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة للدور الثاني من التصفيات الافريقية.

الجزائر تفوز على رواندا بنتيجة 1 مقابل 0 و تعزز حظوظها في التأهل

نجح المنتخب الوطني في العودة من كيغالي بالعودة بثلاث نقاط في المباراة التي جمعته اليوم الأحد ملعب أماهورو بكيغالي في اطار الجولة الخامسة وما قبل الاخيرة لتصفيات كاس العالم 2014 بالبرازي،

وسجل هدف المنتخب الوطني سفير تايدر في الدقيقة 51.

وهذا هو الفوز الثاني على التوالي للمنتخب الوطني خارج قواعده في هذه التصفيات بعد الفوز على المنتخب البينيني الأسبوع الماضي ببورتو نوفو (3/1).

كاس العالم 2014 (تصفيات): حصة تدريبية للخضر بملعب أماهورو بكيقالي

اجرى المنتخب الجزائري لكرة القدم بعد زوال اليوم (السبت) حصته التدريبية الرئيسية بملعب أمارو بكيغالي عشية خوض مباراته ضد نظيره الرواندي (سا 30ر14 بالتوقيت الجزائري) لحساب الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم 2014 (المجموعة الثامنة).

Pages

Subscribe to RSS - أخبار الرياضة